طریقة تحضیر الکباب بحجم لدغة

المکونات الضروریة لـ 4 أشخاص

لحم مفروم 500 جرام

1 بصلة

البقدونس الجاف 2 إلى 3 ملاعق کبیرة

طحین 2 ملاعق کبیرة

یکفی الملح والکرکم والفلفل الأسود

کمیة کافیة من الفلفل الأحمر ومسحوق الثوم

1 فلفل أخضر حار

5 إلى 6 طماطم مهروسة متوسطة الحجم

 طریقة تحضیر لقمة الکباب

المرحلة الأولى

لتحضیر کباب لذیذ ، فی بدایة العمل ، نقطع اللحم إلى قطع صغیرة ، ثم نضعه فی مفرمة اللحم ونطحنه فی وعاء مناسب. بعد ذلک ، قشر البصل واغسله.

المرحلة الثانیة

ابشری البصل الآن بأسنان مبشورة ناعماً ومرریها عبر مصفاة للتخلص من الماء الزائد ، ثم أضیفیها إلى اللحم المفروم. بعد ذلک ، نضیف البقدونس الجاف إلى اللحم المفروم مع الدقیق.

المستوى الثالث

فی هذه المرحلة نضیف الملح والکرکم والفلفل الأسود والفلفل الأحمر ومسحوق الثوم إلى اللحم المفروم ، ثم نعجن لمدة 10 دقائق حتى تمتزج المکونات وتصبح متماسکة ولزجة تمامًا.

المرحلة الرابعة

الآن قم بتغطیة الوعاء الذی یحتوی على اللحم المفروم بالسلوفان ، ثم اترکه یرتاح فی الثلاجة لمدة ساعة إلى ساعتین حتى تمتزج النکهات معًا وتصبح صلصة الکباب ثابتة ومتسقة.

المرحلة الخامسة

فی هذه المرحلة وبعد مرور هذا الوقت نقوم بتحضیر صلصة الکباب ، لهذا الغرض نقوم أولاً بغسل الطماطم ونبشرها بأسنان مبشرة ناعمة ثم نضعها فی قدر مناسب.

المرحلة السادسة

نضیف الآن بعض الزیت السائل إلى هریس الطماطم ونضع المقلاة على نار منخفضة لتصریف الماء الزائد من هریس الطماطم. بعد ذلک ، نغسل الفلفل الأخضر ونقطعه إلى حلقات.

المرحلة السابعة

فی هذه المرحلة ، نضیف الفلفل الأخضر مع الملح والکرکم والفلفل الأسود والفلفل الأحمر ومسحوق الثوم إلى هریس الطماطم ونقلب حتى تمتزج المکونات وتتجانس ، ثم نترک صلصة الزیت تنساب.

المرحلة الثامنة

الآن نخرج اللحم المفروم من الثلاجة ، ثم نأخذ حجم الیوسفی من اللحم المفروم ونشکله على شکل مغزل فی أیدینا. بعد ذلک ، نضع مقلاة منفصلة على نار منخفضة ونصب فیها بعض الزیت السائل.

المرحلة التاسعة

فی هذه المرحلة ، نترک الزیت یسخن جیدًا ، ثم نضع الکباب فی المقلاة ونقلیه تمامًا حتى تنضج الحبوب. بعد ذلک ، عند إضافة صلصة الطماطم إلى الزیت ، نضع الخبز فی الطبق المطلوب.

المرحلة العاشرة

أخیرًا ، ننشر بعض صلصة الطماطم على الخبز ونضع الکباب المقلی على الصلصة ، ثم نضیف بعض البقدونس والبصل المخلل بجانب الکباب ونقدمها.

نظرات 0 + ارسال نظر
برای نمایش آواتار خود در این وبلاگ در سایت Gravatar.com ثبت نام کنید. (راهنما)
ایمیل شما بعد از ثبت نمایش داده نخواهد شد